العناوين الرئيسية

مشاريع الأمل تستثمر 20,000 دينار بحريني في الأفكار التجارية الواعدة

أعلنت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، عن ختام النسخة الأولى من برنامج “بداية” لروّاد الأعمال، وذلك بتاريخ 11 يناير 2022. وقد تم اختيار اثنان رواد أعمال بحرينيين للحصول على مبلغ استثماري بمجموع 20,000 دينار بحريني لأفكارهم التجارية والتي تشمل مشروع “سوق الذهب” من ابتكار الشاب نواف سعيد، ومشرع “Truck.ly” المُقدّم من قِبل عبدالله الريّس. وسيحظى كل من هذه المشاريع على تمويل بقيمة 10,000 دينار بحريني على حدة لدعم تنفيذها وتحويلها إلى واقع ملموس، وذلك مُقابل حصص لمشاريع الأمل بكل منها.
اقرأ المقال
Image
Image

مشاريع الأمل تختتم برنامج “بداية” بعروض مشاريع تجارية من قبل 15 من رواد أعمال المستقبل البحرينيين

11 يناير 2022
أعلنت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، عن استضافة يوم العرض لبرنامج “بداية” الذي يستهدف تدريب وتأهيل رواد الأعمال المستقبليين، لتقديم تجربة تدريبية متكاملة تضمن تحويل أفكارهم التجارية المُميزة إلى واقع ملموس، عبر استقطاب فرص استثمارية لهذه المشاريع، حيث تشمل المرحلة الأخيرة عرض أفكارهم التجارية على المستثمرين.
Image

مشاريع الأمل تعقد شراكات استراتيجية مع الرعاة الرسميين وتختار 12 مرشحًا للمشاركة في برنامج “بيبان”

26 سبتمبر 2021
عقدت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، مؤتمرًا صحفيًا اليوم للكشف عن الرعاة الرسميين، وآخر التحديثات بخصوص برنامج التلفزيون الواقعي “بيبان” الذي تم الإعلان عنه في شهر أغسطس الماضي.
Hope Fund Team members

مشاريع الأمل تطلق السلسة الأولى من مبادرات دعم ريادة الأعمال في سبتمبر المقبل

3 أغسطس 2021
اشترك في النشرة الإخبارية كن على علم بأحدث الأخبار والفعاليات.

قدّم طلبك الآن لعرض مشروعك.

قدم للتمويل